مسنة ألمانية تاهت 7 ايام في الغابة

 مسنة ألمانية تاهت 7 ايام فى الغابة
 مسنة ألمانية تاهت 7 ايام فى الغابة

بعد أن فقدت منذ نحو أسبوع، تمكنت الشرطة التايلاندية أخيراً من العثور على السائحة الألمانية، باربرا إليزابيث لانغ، حيث كانت لا تزال على قيد الحياة.

وعثر على السائحة باربرا إليزابيث لانغ البالغة من العمر 75 عاماً، مستلقيةً في مياه إحدى الجداول الجبلية بمنطقة الغابات في حديقة سيرينات الوطنية بجزيرة فوكيت في تايلاند وكان يبدو عليها  التعب، بعد أن أمضت سبع ليالٍ بمفردها دون تناول الطعام.

ونقل طاقم من المسعفين السائحة إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية لها، والتأكد من سلامة صحتها الجسدية والعقلية، حيث يعتقد أنها مصابة بالزهايمر، وكشفت الشرطة أنها ستحضر مترجماً ألمانيا لمقابلة السائحة وسؤالها ماذا كانت تفعل في الغابة بمفردها.

وكانت الشرطة في تايلاند تلقت بلاغاً، في التاسع من مايو الجاري، عن فقدان آثار السائحة بعدما خرجت في صباح ذاك اليوم من الغرفة التي كانت تقيم بها في الفندق، ثم اختفت آثارها، وعلى إثر اختفائها، أطلقت الشرطة عملية بحث مكثفة في الغابات والمناطق المحيطة وفي الشواطئ في محاولة للعثور عليها.

وهذه ليست الحالة الأولى حيث عثر رجال الإنقاذ على طفلة ألمانية فقدت لمدة يومين في غابة على طول الحدود الألمانية التشيكية على قيد الحياة برغم عدم وجود طعام أو ماء لديها، كما أنها تعرضت لجو شديد البرودة،

وكانت قدانفصلت جوليا سليغرز، البالغة من العمر ثماني سنوات، من برلين، عن عائلتها وضاعت في غابة كثيفة بالقرب من جبل سيرشوف، وقضت نحو 45 ساعة بمفردها في طقس متجمد دون طعام أو ماء وتم إطلاق عملية بحث واسعة النطاق شارك فيها مئات من عمال الإنقاذ الذين عثروا عليها

وينصح الخبراء انه إذا وجدت نفسك تائهًا في الغابة ، ابق هادئًا وابذل قصارى جهدك لتتبع خطواتك وتجد طريقك للخروج. للبقاء على قيد الحياة في الغابة ، ستحتاج إلى مأوى ونار وطعام وماء. ستوفر الغابة المواد التي تحتاجها لصنع خيمة مؤقتة وإشعال النار ، مما سيبقيك دافئًا ويحميك. لن يتمكن جسمك من البقاء على قيد الحياة دون شرب الماء إلا لبضعة أيام ، ولكن يمكنك بسهولة جمع بعضها بالعناية والتركيز المناسبين. يمكنك أيضًا العثور على طعام تأكله لتحافظ على استمرارك.

 

ترشيحاتنا