نجم ريال مدريد يدلًا لليفاندوفيسكي في بايرن ميونيخ

 لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة كبيرة بتحديد إدارة بايرن ميونيخ الألماني، بدلًا للاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، المهاجم البولتدي، استعدادًا لرحيله خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وخلال الفترة الماضية، كشفت بعض التقارير إلى أن النجم البولندي، يستعد لخوض تجربة جديدة، خارج حدود الفريق البافاري، وذلك بداية من الصيف المقبل، قبل اعتزال لعبة كرة القدم.

وانضم ليفاندوفيسكي، إلى نادي بايرن ميونيخ في صيف 2014، قادمًا من صفوف فريق بروسيا دورتموند، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق يمتد حتى 30 يونيو 2023.

وأوضحت صحيفة ” سبورت” الإسبانية، أن نادي بايرن ميونيخ يبحث بشكل جدي عن بدائل مقترحة لتعويض رحيل المهاجم البولندي.

وأضافت الصحيفة، إلى أن أبرز البدائل، والذي يتواجد في صدارة قائمة الإدارة الرياضية للنادي البافاري، هو المهاجم سيباستيان هالر، لاعب نادي أياكس الهولندي، والذي شارك في 39 مباراة مسجلًا 33 هدفًا.

وشدد التقرير على أن اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، يظهر ضمن اختيارات الفريق البافاري للحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي في الدوري الألماني، بالرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي رفقة ريال مدريد.

واتضح أن يوفيتش لن ينجح  مع ريال مدريد، وسيكون رحيله قريب خلال الصيف الجاري، وهناك اهتمام باللاعب من جانب فرق إنتر ميلان وميلان بالدوري الإيطالي، وأرسنال وإيفرتون بالدوري الإنجليزي، لكن اللاعب يفضل العودة إلى الدوري الألماني.

ترشيحاتنا