أخر الأخبار

بـ 4 أفلام.. نجوم الشباك يتنافسون في عيد الفطر

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

مع اقتراب موسم عيد الفطر تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال الجمهور ضمن منافسة شرسة للافلام المشاركة ورغم أن قائمة الافلام التي اعلنت مشاركتها في الموسم القادم لعيد الفطر تعد صغيرة حتى الان حيث تأكد مشاركة 4 أفلام فقط منهم ما تم تأجيله من أعوام سابقة إلا أنها تعد منافسة شرسة بين نجوم شباك السينما المصرية المشاركين أبرزهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد السقا.

ويعد أول من اعلن مشاركته في منافسات افلام عيد الفطر الفنان علي ربيع بفيلم "زومبي" حيث نشر البوستر الرسمي للفيلم في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا:" الحرب قربت زومبي في العيد ..فيلم زومبي فيلم عيد الفطر 2022" ويشاركه البطولة حمدي الميرغني وكريم عفيفي وهاجر أحمد من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

أما ثاني الأفلام المشاركة هو فيلم " واحد تاني" للنجم أحمد حلمي وروبي في اول تعاون بينهما وقام احمد بنشر بوستر الفيلم عبر ضفحته الشخصية على انستجرام معلنا مشاركته في موسم افلام عيد الفطر بعد غياب عن السينمات استمر 3 سنوات وعلق قائلا :" لسه خارج حالا من الكرتونة.. واحد تاني فيلم العيد" الفيلم من بطولة عمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وأحمد مالك من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر.

أما الافلام التي قررت المشاركة بعد تأجيلها لعدة اعوام هو فيلم "العنكبوت" الذي استمر تأجيله لأكثر من 3 سنوات ليمثل الفيلم عودة للنجمين أحمد السقا و منى زكي لشاشات السينما والعودة إلى منافسات عيد الفطر ويشاركهم في البطولة ظافر العابدين ويسرا اللوزي من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

كما تقرر طرح فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي ضمن أفلام عيد الفطر بعد تأجيله أكثر من مرة ومنعه من العرض بسبب خلافات هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة من تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي

ترشيحاتنا