ظهور أول لـ 3 منهم .. دراما رمضان تستقبل 5 من أبناء النجوم

منال سلامة وابنتها
منال سلامة وابنتها

 

لفت الكثير من أبناء النجوم المشاركين في دراما رمضان هذا العام الأنظار لما تمتعوا به من موهبة دفعت العديد من الجمهور لدعمهم خاصة وان منهم من تمكن من الابداع رغم كونه ظهورهم الأول أو الثاني ومن أبناء النجوم الذين برزوا في موسم رمضان 2022.

نور خالد النبوي

يعد ظهور نور هذا العام في مسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة والده الفنان خالد النبوي وانوشكا ووفاء عامر وسلمى أبو ضيف ومن إخراج محمد سلامة وعن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة هو الثاني له بعد ظهوره في دور الشهيد "أحمد شوشة" في مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في رمضان الماضي من بطولة كريم عبد العزيز واحمد مكي.

ياسين أحمد السقا

يعد ظهور ياسين الأول له في فترة الشباب حيث ظهر في إحدى المشاهد مع والده النجم أحمد السقا في فيلم "ابن القنصل" حيث قام بدور الطفل "ناصر السماك" ليكون ظهوره الاول في الدراما الرمضانية مع والده ايضا في مسلسل "الاختيار 3" والذي جسد دور أحد الشباب الرافضين للإعلان الدستوري ليشارك كلا من  كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي وصبري فواز في ظهوره الدرامي الأول الذي خطف الانظار.

ليلى أحمد زاهر

تعد أكثر ابناء الفنانين المتمرسين داخل الوسط منذ صغرها حتى قدمت بطولة عمل منفردة مع هشام جمال وعمرو وهبة وشيماء سيف في مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني موسمه الثاني لتخطف الانظار من جديد المسلسل من إخراج أسامة عرابي وسيناريو وحوار عمرو وهبة.

عمر فوزي

ظهر عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر لأول مرة في دراما رمضان هذا العام حيث شارك في بطولة مسلسل "ييت الشدة" مع والدته لتكون اولى خطواته في عالم التمثيل.

أميرة أديب

تعد أميرة أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب من الوجوه الجديدة على الوسط الفني وذلك بظهورها لأول مرة في مسلسل رمضاني حيث تشارك مع الفنان جمال سليمان وأحمد داش ونادين بطولة مسلسل "مين قال

 

ترشيحاتنا