بعد إعلان مفيدة شيحة طلاقها .. 3 فنانات أعلنوا تعرضهن للخيانة

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

أعلنت الإعلامية مفيدة شيحة عن سبب طلاقها من زوجها بعد زواج دام سنة ونصف فقط على الرغم من تمسكها بالزواج منه عكس رغبة أسرتها وكشفت مفيدة خلال حلولها ضيفة في برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب أنها تعرضت للخيانة على يد زوجها وبمجرد علمها كان قرارها الطلاق على الفور.

وقالت مفيدة :" كنت صغيرة في العمر لما اتجوزت مكنتش كملت الـ 24 سنة وقتها وتزوجت بعد رفض طويل من الأسرة وبعد زواج عام ونص اكتشفت خيانته وحسيت أنه عايز ينتقم مني ومن اسرتي بسبب رفضهم له لفترة طويلة من خلال خيانتي" لذلك انفصلت عنه بعد اكتشافها لخيانته وأخذ مسؤولية تربية أبنتها كاملة على عاتقها.

 ولم تكن مفيدة شيحة الوحيدة التي اعلنت انفصالها عن زوجها بسبب الخيانة ولكن ضمت القائمة أيضا الفنانة نيللي كريم والتي كشفت عن خيانة زوجها الثاني هاني أبو النجا لها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني وأوضحت أن الخيانة كانت سبب كافي لإنهاء هذا الزواج.

 وفي حلقة منفصلة من ذات البرنامج أعلنت الفنانة سمية الألفي عن خيانة زوجها النجم الراحل فاروق الفيشاوي لها مؤكدة أنه كان لديه العديد من العلاقات النسائية وقام بخيانتها عدة مرات موضحة أن الخيانة ليست خيانة جسد فقط بل خيانة مشاعر أيضا ولكنها اكدت أن الراحل فاروق الفيشاوي لم يخنها في مشاعرها لأنه لم يحب سواها بهذا الشكل.

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت أيضا من خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية اسما ابراهيم عن أنها تمت خيانتها عدة مرات آخرهم على يد طليقها المخرج طارق العريان ليكون ذلك السبب هو المسؤول عن انهاء الزواج الذي اسفر عن إنجاب طفلين علي وادم

ترشيحاتنا