مستند.. والدة لاعبة تطالب بتحويل مدرب منتخب الكرة النسائية للتحقيق لهذا السبب

منتخب الكرة النسائية
منتخب الكرة النسائية

قدمت والدة يارا صبري لاعبة فريق الطيران للكرة النسائية، شكوى رسمية للجبلاية، ضد محمد كمال مدرب المنتخب، بسبب تعنت وتعسف - على حد قولها- جهازه الفني مع نجلتها.

 

وتقدمت والدة يارا بشكوى من نسختان النسخة الأولى إلى وليد العطار المدير التنفذي للجبلاية، والثانية الي لجنة الشئون القانونية بالاتحاد من أجل التحقيق مع المدرب.

وتضمنت الشكوى توصية وتوقيع من قبل علاء عبد العزيز مدير إدارة المتتخبات الوطنية،

وقالت والدة يارا أن نجلتها تعرضت للتعنت والتعسف مدار عامان ونصف.

تابعت الهام مطاوع والدة يارا خلال شكواها : «العام الماضي محمد كمال قرر استبعاد نجلتي واتصلت به، وفور علمه انني صحفية طلب مني إجراء بعض الاحاديث الصحفية، وإدارة بعض الحملات "وشو اعلامي"، مقابل اعادتها للمنتخب ورفضنا ذلك وقتها، وهو ما جعله يتجاهل ابنتي في العديد من المرات والمعسكرات وأخرهم المعسكر الماضي».

وأضافت والدة يارا أن المدير الفنى أبلغ إدارية المنتخب، برحيل نجلتي في منتصف الليل من المعسكر، وتم التحفظ على عدد 2 جواز سفر خاص بها، ورفض اعطاؤه لنا الا بمجرد استرداد القميص الذي حصلت عليه، وكان محتوى الرسالة أن نجلتي قامت بسرقة الملابس وهو اتهام لا نقبل به أطلاقًا.

واختتمت والدة اللاعبة شكواها بطلبها بتحويل مدرب المنتخب إلى التحقيق، واستجوابه فيما نسب اليه منه ومن بعض أولياء الأمور خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها مستعدة لمواجهته ومواجهة الجهاز الفني، ببعض المستندات التى تدل على صحة شكواها.

ترشيحاتنا