مجاهد: البدرى كان يرفض خوض المباريات الودية لمنتخب مصر  

حسام البدرى
حسام البدرى

صرح احمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم السابقة أن حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر كان يرفض خوض بعض اللقاءات الودية للفراعنة أثناء التوقفات الدولية .  

واضاف احمد مجاهد  خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان الذى يقدمه محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة أن محمد بركات مدير المنتخب فى ذلك التوقيت كان يتحدث مع حسام البدرى لخوض بعض المباريات الودية هذا الأمر اثر على تصنيف المنتخب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم .

وأشار عقد حسام البدرى مع الجبلاية وصل قيمته المادية إلى ٩٧٠ الف جنية شهريا .   

واضاف  أنه تواجد مع حسام البدرى لمدة ٦ اشهر فقط و لكن التعاقد مع كارلوس كيروش لن يستغرق ايام .

وكان حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق نفى  عدم لعب المنتخب الوطني مباريات ودية عندما كان مدربا للفريق، بسبب انشغاله في حياته الشخصية، وتواجده المستمر في كندا.

وأضاف البدري، خلال لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "اتظلمنا بشكل كبير جدا، وطلبت تأجيل الدوري وتعديل جداوله بشكل يخدم منتخب مصري لكن محدش سمع لي، وكل التركيز إن يخلص في معاده، ملقتش مساندة ونفذوا طلبات كيروش لأنه أجنبي".

وتابع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني: "لم أجامل الأهلي، وكل تفكيري كان منصبا على منتخب مصر، وجداول المباريات كانت توضع بشكل عشوائي، وكل تجمعات المنتخب الوطني كانت قبل مواعيد المباريات بـ48 ساعة و72 ساعة، يبقى نقول انسجام ازاي؟! في وقت المعسكر كان هيبدأ قبل الماتش الرسمي بـ72 ساعة وكانوا عاوزين يلعبوا ماتش لكأس مصر، ووقتها قلت لو حطوا الماتش ده هستقيل وهمشي".

ترشيحاتنا