بعد دخولها المستشفى.. هيدي كرم تشوق الجمهور في "الاختيار 3"

هيدي كرم
هيدي كرم

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3 عن تدهور الحالة الصحية لـ "فاطمة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة هيدي كرم وزوجة ظابط المخابرات الحربية "مصطفى" والذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا لتكون خطوة فاصلة في الحياة الشخصية للضابط ليتسأل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الحلقة عن موت شخصية فاطمة أو تحسن حالتها.

 

لتشوق هيدي كرم متابعيها بنشر صورة لها من كواليس المسلسل عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة "فاطمة.. الاختيار 3" ليظن الجمهور أنها نهاية الشخصية في المسلسل معلنة بذلك وفاتها ولكن لم تعلق هيدي على تساؤلات الجمهور لتكون الإجابة مع حلقة اليوم من المسلسل.

 

وكانت هيدي كرم قد نشرت في وقت سابق صور من كواليس العمل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعبرت عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل الوطني وعلقت قائلة :" شرف كبير ليا مشاركتي في عمل وطني كبير و عظيم الاختيار يؤرخ لأيام مصيريه عاشتها مصر وانتصرت فيها على قوى الشر والظلام بإرادة وعزيمه من حديد".

 

مسلسل "الاختيار 3" يشارك ضمن السباق الرمضاني الجاري من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وصبري فواز وخالد الصاوي من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ترشيحاتنا