بعد مباراة ماراثونية.. الهلال يصل إلى نهائي كأس الملك على حساب الشباب

الهلال السعودي
الهلال السعودي

نجح فريق الهلال في العبور إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الشباب اليوم بهدفين مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي.
دخل الهلال بتشكيل مكون من: “المعيوف، المفرج، الشهراني، هيون سو، البريك، الفرج، كويلار، كنو، ماريجا، بيريرا، إيجالو”.
وبدأ الشباب بتشكيل أساسي، جاء كالتالي: “القرني، الشامخ، شراحيلي، سانتوس، تمبكتي، الصقور، وندياي، بانيجا، جونيور، باهبري، فييتو”.
جاءت أخطر فرص الشوط الأول خلال الدقيقة السابعة بعد كرة رأسية من كارلوس جونيور مهاجم الشباب، ولكن يتصدى لها المعيوف لينقذ فريقه من استقبال هدف مبكر.
وأضاع إيجالو فرصة هدف للهلال خلال الدقيقة “26” بعد أن استلم كرة خطيرة في منطقة جزاء الشباب وسددها لكن الكرة تذهب أعلى مرمى الحارس فواز القرني.
وانتهى الشوط الأول بتعادل الهلال والشباب بدون أهداف بعد عدة فرص ضائعة من الجانبين، أبرزها رأسية البرازيلي كارلوس جونيور الخطيرة.
وفي الدقيقة “52”، تألق المدافع أحمد شراحيلي ومنع موسى ماريجا من تسجيل هدف التقدم للهلال.
وتقدم الشباب بهدف عن طريق ركلة جزاء سجلها إيفر بانيجا بنجاح في مرمى عبدالله المعيوف خلال الدقيقة “61”، وذلك بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الليوث بعد العودة إلى تقنية الفيديو، للتأكد من وجود حالة لمسة يد على مدافع الهلال متعب المفرج.
ونجح قائد الوسط سلمان الفرج في إعادة النتيجة لنقطة التعادل بهدف أول للهلال من تصويبة صاروخية بيساره سكنت مرمى فواز القرني بالدقيقة “72”.
وأهدر ميشيل ديلغادو بغرابة فرصة تسجيل هدف الفوز للهلال عند الدقيقة “90” بعد التقدم بالكرة بمهارة نحو المرمى ولكنه يضيع الكرة بعد تدخل الدفاع، للتتجه المباراة بعد ذلك إلى الأشواط الإضافية.
وسجل أوديون إيجالو الهدف الثاني لمصلحة الهلال من تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس فواز القرني وذلك خلال الدقيقة “104”.

ترشيحاتنا