أخر الأخبار

8 مطربين يحتكرون التترات

شيرين وجدى مفاجأة مسلسلات رمضان

شيرين وجدى
شيرين وجدى

بعد مفاوضات جرت سرّاً، بين بعض المغنين ومنتجى الاعمال الدراميه الخاصه بشهر رمضان تم الاستقرار بشكل نهائي على أسماء من سيتولون غناء تترات المسلسلات وياتى فى مقدمتهم علي الحجار وأنغام ونانسي عجرم وشيرين وجدي.

غياب

بعد غياب سنوات، يعود علي الحجار من خلال تتر مسلسل "جزيرة غمام" التي كتب كلماتها الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، ولحنها شادي مؤنس. سيقدم الحجار أيضاً 10 رباعيات خلال أحداث العمل. المسلسل عن قصة من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب. الحجار واحد من أكثر المطربين مشاركة فى غناء التترات ، ومن أشهر أعماله "بوابة الحلواني"، و"الشهد والدموع"، و"المال والبنون"، و"ذئاب الجبل".

انحراف 

وأعلن مخرج مسلسل "انحراف"، رؤوف عبد العزيز، أن محمد محيي سيغني تتر العمل، على أن يضع الألحان عمرو مصطفى. ويعود محيي من خلال العمل إلى غناء الشارات بعد غياب سبع سنوات، منذ أن قدم شارة مسلسل "الحكر".

وجوه

وتؤدي المطربه هايدي موسى، تتر مسلسل "وجوه" الذي تؤدي بطولته حنان مطاوع وأحمد وفيق. وكتب كلمات الشارة التي تحمل عنوان "متفصلة على الجرح" أيمن سليم، ولحنها مصطفى شكري، ووزعها أحمد أمين.

ويقدم حمادة هلال تتر مسلسل" المداح" في جزئه الثاني الذي يؤدي بطولته أيضاً، بجوار أحمد عبد العزيز وخالد سرحان، والقصة من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج. التتر يحمل عنوان "صاحب المدد" من كلمات سارة سعيد، وألحان مصطفى شكري، كما يحتوي العمل على سبع رباعيات، إضافة إلى ديو يجمع هلال، والمنشد وائل الفشني.

انا مش ضعيفه

وسجلت أنغام تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"، وكشف الشاعر الغنائي مدحت العدل عن بعض من الكلمات التي كتب كلماتها وهي :"أنا مش ضعيفة... وليا في الحياة فترة... ومش قادرة أكون كومبارس على المطرح وقادرة زي ما أنجرح أجرح... قراري من دماغي... أنا الإرادة مش قابلة أعيش أوهام ولا دنيا كلام في كلام.. أنا الإرادة، ورغم الصبر على الأحوال... أنا مش ضعيفة". وضع ألحان الأغنية أحمد جمال العدل. مسلسل "فاتن أمل حربي" من إخراج ماندو العدل، وبطولة نيللي كريم وشريف سلامة وهالة صدقي وآخرون. غنت أنغام سابقاً تترات مسلسلات "العائلة"، و"حديث الصباح والمساء"، و"ممنوع الاقتراب والتصوير"، و"حدوته مرة"، و"في غمضة عين"، و"سر الأرض"، و"الزنكلوني"وتعاقدت المغنية اللبنانية نانسي عجرم على غناء تتر مسلسل "يوتيرن"، من بطولة ريهام حجاج. الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي. غنت عجرم سابقاً تترات مسلسلات "سمارة" لغادة عبد الرازق، و"حكايات بنات" لدينا الشربيني، و"حالة عشق" لمي عز الدين.وأعلن أحمد سعد أنه سيقدم تترات البداية والنهاية لمسلسل "توبة"، لشقيقه الممثل عمرو سعد، إلى جانب عدد من الأغنيات خلال حلقات المسلسل. 

عوده

وبعد غياب سنوات طويلة عن الغناء، تعود شيرين وجدي عبر تتر مسلسل "دنيا تانية"، من بطولة ليلى علوي. ويقدم آدم تتر مسلسل "مشوار"، من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ويحمل التتر  عنوان "اللى عجباه شلتي". وتحت اسم "عيش يا ابن آدم دنيتك"، يغني وائل جسار تتر  بداية مسلسل "السر"، للفنانين حسين فهمي ومايا نصري، فيما يحنل تتر  النهاية اسم "خلاص يابن الحلال". الأغنيتان ستكونان من كلمات أحمد علي موسى، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع خالد نبيل.

شده

ويقدم  مسلم تتر مسلسل "بيت الشدة" لوفاء عامر، وتحمل الأغنية اسم "زاهد" من كلمات رحيم. 

الكبير 

ويؤدي المغني الشعبي، أحمد شيبة، تتر الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي، وتحمل الأغنية اسم "زينة الرجال". كما يقدم السعودي إبراهيم الحكمي تتر مسلسل "بابلو" لحسن الرداد، من كلمات زياد حسن، وألحان مصطفى شكري. وكانت نوال الزغبي قد أعلنت عن تقديمها تتر  مسلسل رمضان، إلا أنها لم تعلن عن تفاصيله.

ترشيحاتنا