لتنظيف النيل وتطوير جزيرة القرصاية بالجيزة

اتصالات مصر تفوز بجائزتي المسئولية المجتمعية والخدمات الأكثر استدامة

احمد يحيى يتسلم الجائزة
احمد يحيى يتسلم الجائزة

 

 

احمد يحيى: رؤيتنا تجاه المسئولية المجتمعية تؤتي ثمارها على أرض الواقع لتحقيق التنمية المستدامة

أميرة ناجي: سعيدة باختياري ضمن أفضل 50 سيدة تأثيراً

 

فى اطار مسئوليتها المجتمعية ونتيجة لاختيارها المتميز لمجالات أكثر تاثيرا فى الأقتصاد والحياة العامة وتلبية لاحتياجات المجتمع، ونجاحها فى انجاز تلك المساهمات بنجاح كبير زمحققة اهداف التنمية الاكثراستدامة.

وباعتبارها احد الشركات الاكثر تأثيرا فى المجتمع المصرى حصدت شركة اتصالات مصر المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جائزتين خلال قمة مصرللأفضل 2022 للشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، وتكريم الناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية.

 حيث فازت شركة اتصالات مصر بجائزة المسئولية المجتمعية للمشروعات الأكثر استدامة، كما تم اختيار أميرة ناجي، مديرة قسم خدمة العملاء في اتصالات مصر، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيراً في مؤسسات الأعمال لعام 2021.

عقدت القمة هذا العام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور كل من وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وعدد كبير من قيادات المؤسسات التمويلية الكبرى والمستثمرين، إلى جانب مشاركة موسعة من سيدات المال والأعمال.

وتقديراً لجهود شركة اتصالات مصر في مبادرة "Very Happy Nile " ومساهمتها في تطوير جزيرة القرصاية بالجيزة، وتنفيذ مجموعة من الأنشطة المختلفة، كان على رأسها أنشطة تنظيف النيل، واستخراج المواد البلاستيكية وترميم البيوت تحت رعاية وزارة البيئة، حيث شارك موظفو شركة اتصالات من مختلف الإدارات في جمع أطنان من المخلفات البلاستيكية من نهر النيل وساهموا في ترميم المنازل لأهالي الجزيرة.

قال المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بشركة اتصالات مصر: أن رؤية الشركة تجاه المسئولية المجتمعية تؤتي ثمارها بالنتائج التي تتحقق على أرض الواقع كل يوم، وأن الاستثمارات التي أنفقتها الشركة في هذا المجال تجاوزت 120 مليون جنيه ساهمت في تطوير المجتمع المصري وفي مقدمتهم قطاعات الصحة والبيئة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

كما قدم أحمد يحيي التهنئة لـ "أميرة ناجي" مديرة قسم خدمة العملاء في اتصالات مصر، لاختيارها ضمن أفضل 50 سيدة تأثيراً، مشيرًا إلى أن هذه الجائزة تؤكد حجم الجهود المستمرة لاتصالات مصر في تعزيز ودعم دور المرأة داخل الشركة، والذي يتم من خلال استراتيجية ورؤية واضحة وفريق عمل مميز يضم كفاءات ناجحة لتنفيذ برامجها المختلفة وتعزيز دورها تجاه المجتمع بما يدعم جهود الدولة للتنمية المجتمعية.

وأعربت أميرة ناجي، مديرة قسم خدمة العملاء في اتصالات مصر: سعيدة باختياري ضمن أفضل 50 سيدة الاكثر تأثيراً، وأعتز لكوني جزءاً من كيان عظيم مثل اتصالات مصر، وأجد أن هذا التكريم يمثل شهادة في حق كل امرأة مصرية ناجحة وتقديراً لدورها المؤثر في المجتمع في إطار حرص الدولة المصرية على تحقيق أهداف هيئة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والاهتمام بتنمية قدرات المرأة المصرية".

 

 

ترشيحاتنا