البرتغال تستعيد جهود بيبي قبل موقعة الحسم أمام مقدونيا الشمالية

بيبي
بيبي

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان رسمي، عن عودة قلب دفاع المنتخب بيبي، اليوم الأحد، إلى التدريبات بعد تعافيه من فيروس كورونا، وأصبح متاحًا أمام المدرب فرناندو سانتوس في نهائي الملحق المؤهل لبطولة كأس العالم "مونديال 2022" أمام مقدونيا الشمالية.

وكان بيبي غاب عن مواجهة تركيا في نصف النهائي بسبب الفيروس، وعاد ليتدرب مع اللاعبين على ملعب بيسا، ويعتقد أن سيلعب أساسيا في مواجهة الثلاثاء الحاسمة من أجل التأهل للمونديال.

ويعي المنتخب البرتغالي الصعوبات التي سيواجهها خاصة بعد المفاجأة التي قدمتها مقدونيا الشمالية بإقصاء إيطاليا من نصف النهائي.

وقال برناردو سيلفا بخصوص الأمر "إنه فريق يمكنه أن يضغط وأن يتكتل. حظينا بفرصة مشاهدة بعض مقاطع الفيديو عنهم. وصلوا إلى هذه المرحلة لأنهم يستحقون. سيكون الأمر صعبًا وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا".

وصرح اللاعب "نواجه ضغطا للتأهل لمونديال قطر ونقبله. سيكون الضغط موجودا سواء كان المنافس إيطاليا أو مقدونيا".

وتابع "إنها مباراة حاسمة، نعرف ما نلعب عليه، لكن علينا أن نواجه الأمور بصورة طبيعية".

وكان منتخب مقدونيا الشمالية تمكن من تحقيق فوزًا قاتلُا على إيطاليا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بملعب رينزو باربيرا، ضمن نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وبعد شوط أول سلبي للفريقين، تمكن ألكسندر تراجكوفسكي، مهاجم نادي الفيحاء السعودي، من حسم المباراة لصالح مقدونيا الشمالية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع (ق90+2).

ترشيحاتنا