بوجبا: لا أعرف دوري في يونايتد.. ومورينيو أصابني بالاكتئاب

بول بوجبا
بول بوجبا

أطلق بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد رسائل نارية بشأن ناديه الإنجليزي ومدربه الأسبق جوزيه مورينيو. 

وقال بوجبا في مقابلة مع صحيفة لو فيجارو الفرنسية "ببساطة الفارق واضح، مع المنتخب أشارك في المباريات، ألعب في مركزي، أعرف دوري، وألمس ثقة زملائي والمدير الفني".

وأضاف "من الطبيعي أن تشعر بهذا الاختلاف مع مانشستر، لأنه من الصعب أن تشعر بالاستقرار مع تغيير مركزي وطريقة اللعب والتشكيل الأساسي".
    
وأضاف "علاقتي مميزة مع المدرب ديدييه ديشامب، لقد منحني دورًا أعرفه، لكن في مانشستر يونايتد ما هو دوري؟ أطرح السؤال وليس لدي إجابة".

وأشار في سياق آخر "عدم الفوز بالألقاب مع مانشستر يونايتد في آخر 5 مواسم لا يرضيني، لقد انتهى هذا العام ولن يفوز الفريق بشيء".

واستطرد النجم الفرنسي "أريد الفوز بالألقاب سواء كان ذلك مع مانشستر يونايتد أو في نادٍ آخر".

وأسهب "يتم تقييمنا كل ثلاثة أيام، يجب أن نكون جيدين طوال الوقت، مهما كانت مشاكلنا أو مخاوفنا التي نعاني منها كأي شخص، سواء مع زملائنا أو مدربنا أو مشاكل في الحياة العادية".

وأوضح "بالتأكيد المشاكل والأزمات تأخذ من تركيز أي لاعب، وتؤثر عليه لمدة شهر أو حتى عام، لأن العقل يتحكم في كل شيء، وكل النجوم الكبار يمرون بلحظات صعبة، لكن القليل يتحدث عنها".

وكشف "لقد عشت حالة من الاكتئاب، بدأت عند العمل مع جوزيه مورينيو في مانشستر موسم 2016-2017".

وواصل بوجبا "أركز على عائلتي وأصدقائي، وتحدثت مع لاعبين سابقين مثل باتريس إيفرا، لأنهم مروا بمواقف مشابهة، وسيفهمون ما أشعر به".

واختتم "التحدث والاستماع وإخراج طاقة الغضب والاكتئاب، أمر لا بد منه، في كرة القدم لسنا أبطالا خارقين، بل بشر فقط".

ترشيحاتنا