مدرب جنوب أفريقيا يصدم جماهير الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، موقف بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب البافانا بافانا، من خوض مواجهة فرنسا المقبلة الودية.

صرح بروس لـ صحيفة أي ديسكي تايمز الجنوب أفريقية قائلاً: "بيرسي لن يكون معنا، هو مصاب مرة أخرى، هناك مشكلة مع بيرسي، منذ أن حضر في سبتمبر وهو لديه مشاكل، ولم يكن جاهزا للمباراتين الوديتين".

وعن مشاركته وهو مصاب علق قائلًا: " أنا مدرب صريح وواضح، لو كان بيرسي تاو مصابا لما أشركته، لقد أخبرني الطبيب أنه سليم وجاهز ولذلك أشركته".

في الوقت نفسه صرح الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي، بأن بيرسي تاو لاعب الفريق تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، خلال مشاركته في مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الأهلي 3/1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 وأوضح أن الفحص المبدئي الذي خضع له بيرسي تاو، تبين أنه تعرض لكدمة في الركبة، وسوف يخضع لمزيد من الفحوصات الدقيقة عند عودة الفريق إلى التدريبات، استعدادًا للمباريات المقبلة.

ونجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الأول أمام الفريق السوداني، ليسهل المهمة على رفقائه، من أجل حصد الثلاث نقاط المهمة في مشوار الفريق بدور المجموعات.

يذكر أنه يخوض منتخب جنوب أفريقيا مواجهتين وديتين أمام فرنسا وغينيا، يومي 25 و29 من الشهر الجاري خلال فترة التوقف الدولي، لتجهيز اللاعبين الدوليين للمرحلة المقبلة.

ترشيحاتنا