أخر الأخبار

محمد صبحي : المسرح هو 90% من الهواء الذى أتنفسه

محمد صبحي
محمد صبحي


كشف الفنان الكبير محمد صبحى، عن حبه الكبير للمسرح، وذلك عبر منشور على حسابه الرسمى بفيس بوك: المسرح هو 90% من الهواء الذى اتنفسه بدونه أشعر أننى أعيش بلا أكسچين.. فهو عشقي الأول والأخير في الفن.

وكان قد وقع حسن عبدالله رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون مع النجم الكبير محمد صبحي لإنتاج مجموعة من المسرحيات، ةيتضمن المشروع اكتشاف مواهب جديدة فى التمثيل، وتدريبهم للعمل فى مسرحيات تنتجها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 وذلك فى إطار دعم الشركة المتحدة لقطاع المسرح، الذى أثمر من قبل عن إنتاج أعمال مسرحية مع النجم أشرف عبدالباقى، وإنتاج أول مسرحية من بطولة ذوى الهمم والتي جملت اسم "كنز الدنيا" وحققت نجاح كبير عند عرضها.

واحتفل جمهور محمد صبحى بعيد ميلاده، في مارس الجاري حيث انه ولد في 3 مارس 1948، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فور تخرجة صدر له قرار تعيين بوظيفة معيد، ولكنه رفض مقابل تنمية موهبته الفنية، وقام بتأسيس فرقة استيديو 80 ، وقدم من خلالها أعمالا مميزة برفقة الراحل لينين الرملي واللذان نجحا سويًا في تقديم العديد من الأعمال المسرحية التي حققت نجاح كبير.

 

ترشيحاتنا