الإسماعيلي يفقد خدمات ثنائي الفريق أمام المصري

باهر المحمدي
باهر المحمدي

يفتقد فريق الكرة الأول بالإسماعيلي لخدمات باهر المحمدي قلب دفاعه الدولي ومحمود دونجا لاعبي الفريق في اللقاء المقبل أمام المصري البورسعيدي للإيقاف.

وحصل المحمدي ودونجا على الإنذار الثالث في مواجهة الاتحاد السكندري وطبقا للائحة المنظمة للمسابقة سيغيب الثنائي لمباراة واحدة.

ونجح الفريق في حصد أول انتصاراته ببطولة الدوري على حساب الفريق السكندري وسط أداء مميز.

يذكر أن دونجا قد تعرض لكدمة قوية بعد حصوله على الإنذار ليتم استبداله متأثرا بإصابته.
كان قد منح حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، لاعبي الدراويش راحة سلبية من التدريبات لمدة 72 ساعة، قبل استئناف التدريبات من جديد.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز الأول له ببطولة الدوري المصري هذا الموسم علي حساب مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين لهدف  خلال المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز .

وجاء قرار المدير الفني للفريق، في صورة مكافأة خاصة للاعبين بعد الفوز على الاتحاد، إلى جانب استغلال فترة التوقف الدولي المقرر انطلاقها عقب انتهاء الجولة الحالية بسبب مواجهتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم.

ويستأنف الدراويش تدريباته الجماعية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري والتي يستهلها الفريق أمام نظيره المصري في الجولة 14 من عمر المسابقة في اللقاء المحدد له الثالث عشر من أبريل المقبل، على ملعب الإسماعيلية.

وخاض الدراويش 13 مباراة هذا الموسم، وحقق الفوز في مباراة واحدة بينما تعادل في 5 وخسر في 7 مباريات، ويرتفع رصيد الإسماعيلي إلي 8 نقاط المركز الأخير خلف إيسترن كومباني صاحب المركز الـ 17 ب9 نقاط.

ترشيحاتنا