دي خيا: أتلتيكو مدريد وضع لاعبيه أمام أوبلاك

دي خيا
دي خيا

أعرب حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديفيد دي خيا، عن خيبة أمله بعد توديع دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

وسقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع مانشستر يونايتد دوري الأبطال بعد الخسارة في ملعبه ووسط جماهيره أمام أتلتيكو مدريد الذي تأهل إلى دور ربع النهائي مستفيدا بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال دي خيا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "نشعر بخيبة أمل حقًا من النتيجة، من الصعب أن نعبر بكلمات عما نشعر به الآن في الوقت الحالي، لم نفعل ما هو كافِ في كلتا المباراتين للفوز بهما، إنه يوم محبط للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف دي خيا: "الخصم يعرف جيدًا كيف يلعب مباريات دوري الأبطال، كان من الصعب صنع الفرص أمامهم.. نشعر بالحزن الشديد بعد توديع البطولة، أتلتيكو وضع جميع لاعبيه أمام أوبلاك، هم فريق دفاعي للغاية ومن الصعب التسجيل في شباكهم".

وفيما يتعلق بالحكم، أوضح دي خيا: "لا أريد أن أتحدث عن الحكم، كل شخص شاهد المباراة يستطيع أن يرى ولا يمكننا تغيير ما حدث، لم يكن ذلك كافيًا كما قلت".

وعن عدم تتويج يونايتد بالألقاب لـ 5 أعوام، علق "الأمر صعب على النادي وعلينا وعلى الجماهير، يجب مواصلة القتال رغم خيبة الأمل".

ترشيحاتنا