تشيلسي في ورطة جديدة.. إنتر يطالبه بباقي صفقة لوكاكو

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

تتزايد الأزمات تلو الأخرى على فريق نادي تشيلسي الإنجليزين عقب فرض قيود اقتصادية عليه، إثر تجميد أصول مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، بسبب علاقته الوطيدة برئيس بلاده، فلاديمير بوتين.

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي تشيلسي متبقي عليه دفع 71 مليون من قيمة الدولي البلجيكي روميرو لوكاكو لم يدفعها لإنتر ميلان حتى الآن.

وكان البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، أبدى رغبته في العودة إلى إنتر ميلان، الموسم المقبل، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن سيناريو عودة لوكاكو إلى إنتر ممكن، لكن مع تلبية 3 شروط، حيث يجب أولًا أن ترحل سيدة الأعمال الماهرة، مارينا جرانوفسكايا، عن إدارة تشيلسي.

وذلك لأنها سترفض عودة الدولي البلجيكي إلى النيراتزوري، عقب 12 شهرًا فقط من التعاقد معه.

أما الشرط الثاني، فهو أن يوافق مسؤولو تشيلسي الجدد على إعادة لوكاكو إلى إنتر، بصيغة الإعارة، لأن النادي الإيطالي في وضع مادي، لا يسمح له بإنفاق الكثير من الأموال.

ويرتبط الشرط الثالث براتب لوكاكو، الذي يبلغ 12.5 مليون يورو في الموسم مع تشيلسي، والذي لا يستطيع إنتر دفعه الآن، لذا يجب أن يوافق اللاعب على العودة إلى راتبه القديم مع النيراتزوري، البالغ 7.5 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى المتغيرات.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع ألا ينجح إنتر في استعادة لوكاكو، إذا حدثت مزايدة على الصفقة من أندية أخرى.

وأشارت إلى أن إنتر استفسر عن موقف لوكاكو، من بعض المقربين منه، والذين أكدوا أن الأمور المالية لن تكون عائقًا، أمام عودة اللاعب إلى النادي الإيطالي.

ترشيحاتنا