النصر يتعادل بصعوبة مع الاتفاق في الدوري السعودي

فريق النصر مع  الاتفاق
فريق النصر مع الاتفاق

تعادل فريق النصر مع نظيره الاتفاق بهدفين لكل منهما، مساء اليوم الجمعة 11 مارس، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الأمير محمد بن فهد، معقل فريق الشباب السعودي ووسط الجماهير في مباراة الإياب ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تأخر النصر أمام مضيفه الاتفاق بهدفين نظيفين في أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريقين التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة.
أضاع فينسنت أبو بكر فرصة خطيرة للنصر أمام مرمى الاتفاق وسط دربكة دفاعية خلال الدقيقة “6”، حيث سدد الكرة ولكنها وصلت ليد الحارس رايس مبولحي.
وواصل رايس مبولحي تألقه وتصدى لكرة رأسية خطيرة للاعب النصر بعد كرة ركنية نفذها مشاريبوف خلال الدقيقة “15”.
وسجل محمد الكويكبي هدف التقدم لمصلحة الاتفاق بعد تقدم بمهارة عالية من الجانب الأيمن ثم سدد الكرة في شباك الحارس أمين بخاري بالدقيقة “27”، وأضاف السويدي كوايسون الهدف الثاني للاتفاق خلال الدقيقة “37” بعد كرة أسيست بالرأس من سعيد الربيعي مدافع الاتفاق.
وأشهر ماجد الشمراني حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه سنوسي هوساوي لاعب الاتفاق بسبب تدخله بقوة على مشاريبوف في كرة مشتركة بينهما بالدقيقة “45”، ليلعب الاتفاق بـ 10 لاعبين شوطاً كاملاً.
ومع بداية أحداث الشوط الثاني ومع استمرار ضغط فريق النصر أثمر ذلك عن إحراز اللاعب عبدالله الخطيب لاعب فريق الاتفاق هدفاً بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 51، ثم أحرز التعادل المحترف بيتي مارتينيز في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.
يذكر أنه دخل النصر مباراته اليوم ضد الاتفاق بتشكيل مكون من: “أمين بخاري، الشمري، العمري، لاجامي، آل منصور، أنسيلمو، الصليهم، ومشاريبوف، وبيتي مارتينز، وفينسنت أبو بكر، وتاليسكا”.
بهذه النتيجة يستمر فريق النصر في مركزه ثالث ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 45 نقطة جمعها من 24 جولة محققاً الفوز في 14 جولة، والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.
بينما تجمد فريق الاتفاق في المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري، برصيد 24 نقطة جمعها من لعب 23 مباراة، محققا الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 9 جولات.
وانطلقت مباراة الإياب بين فريقي الاتفاق والنصر في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وكانت انتهت مباراة الدور الأول بفوز الاتفاق على نظيره النصر بهدف للا شيء.
تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.
جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 54 نقطة
الشباب - 46 نقطة
النصر - 45 نقطة
الهلال - 43 نقطة
ضمك - 36 نقطة
ويأتى ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال - 16 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 14 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 13 هدفا
 

ترشيحاتنا