جماهير الأهلي تتوافد على ملعب الأهلي وي السلام لمؤازرة الفريق أمام المريخ 

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

بدات جماهير النادي الأهلي في التوافد على ملعب الأهلي وي السلام،  لمؤازرة الفريق الاحمر،  في مباراة اليوم،  أمام المريخ السوداني،  في المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء في المباراة المؤجّلة من الجولة الأولي من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 


وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم،  أعلن عن حضور 5 الألف مشجع لمباراة الأهلي والمريخ السوداني. 


ويحتاج الاهلي للفوز في مباراة اليوم، من أجل المنافسة على التاهل لدور الـ8 من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 


وفي سياق اخر،  عقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلي جلسة مع لاعبي الأهلي في فندق الإقامة اليوم السبت تحدث خلالها عن المباراة المرتقبة أمام المريخ السودانى فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحذر موسيمانى لاعبي الفريق من خطورة الفريق السوداني مؤكدًا ضرروة تحقيق الفوز في اللقاء

وأشار إلى أن المريخ من الفرق القوية التى حققت نتائج جيدة حتى الآن بفوز على الهلال السودانى وتعادله مع صن داونز .

وشدد موسيمانى على أن المريخ السودانى يمتاز بسرعة اللعب وينفذ الهجمات المرتدة بشكل مميز، ويملك لاعبون على مستوى كبير من الخبرة والمهارة .

وطلب موسيمانى من لاعبي الفريق ضرورة الالتزام بالتعليمات التى حددها لهم  وعدم إتاحة الفرصة أمام مهاجمى المريخ للعب بحرية.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ رامي ربيعة ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبدالمنعم ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبدالقادر.


ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة،  ويتصدر صن داونز للنقطة الـ7، ويتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 4 نقاط والهلال في المركز الاخير بنقطة واحدة.

ترشيحاتنا