أبرزهم حفني .. 4 لاعبين بالزمالك من الولاية الأولى لفيريرا

الزمالك
الزمالك

عاد البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا إلى الزمالك مجددًا كمديرًا فنيًا للقلعة البيضاء حيث وقع على العقود رسميًا لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وَتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها القيادة الفنية للأبيض حيث سبق ودرب الأبيض في الفترة من 9 فبراير عام 2015 حتى 22 نوفمبر من نفس العام. 

ويتواجد مع الزمالك حاليًا 4 لاعبين شهدوا الولاية الأولى للبرتغالي مع الأبيض وهم:
حازم إمام، طارق حامد، محمد أبو جبل، أيمن حفني.

من جانبه يحرص أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك على تجهيز شامل عن الأبيض لتقديمه للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء بمجرد وصول الأخير إلى القاهرة، كي يتسنى للمدرب الجديد الوقوف على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بدء مهمته بشكل رسمي.
ومن المقرر أن يتضمن التقرير شرح موقف الفريق في الدوري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحالة لاعبي الزمالك، وخطة اللعب التي يعتمد عليها الفريق حاليا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأبيض وقع على العقود رسميا  لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن فيريرا سيصطحب معه 3 مساعدين" مساعد مدير فني، ومحلل أداء ومعد بدني"، وسيتواجد معه كل من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر في الجهاز المعاون.

وأضاف أن المدير الفني وقع على العقود لمدة موسم ونصف، وشدد على أن الإدارة تعاقدت مع أفضل مدرب لقيادة الفريق.
وكان الزمالك فسخ تعاقده مؤخرا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصورة ودية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترشيحاتنا