بعد انطلاق الموسم الخامس

راديو عين شمس الإلكتروني النافذة الحوارية لشباب الجامعة

د.عالية عبد العال مع العميدة والفناناتان سميرة عبد العزيز ورجاء حسين
د.عالية عبد العال مع العميدة والفناناتان سميرة عبد العزيز ورجاء حسين

 أعلنت الدكتورة أميرة يوسف، عميدة كلية البنات جامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة الراديو عن بدء فاعليات الموسم الخامس لراديو عين شمس الإلكتروني خلال الشهر الجارى، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس.

وأشارت عميدة الكلية إلي أن راديو عين شمس بمثابة حلقة الوصل بين كليات الجامعة وبعضها، وكذلك النافذة الحوارية بين شباب الجامعة  والمجتمع الخارجي.

                                                      العميدة دكتورة أميرة يوسف

  وأكدت يوسف على دوره البارز في  تدريب الكوادرالإعلامية من الشباب، وإتاحة فرص تأهيلهم لسوق العمل الإعلامي، بمختلف مجالاته.

جدير بالذكر أن راديو عين شمس يُبث من داخل استوديو الدكتورة فاطمة القلينى، التابع  لوحدة الاستوديو والإعلام بكلية البنات جامعة عين شمس.

ومن جانبها نوهت الدكتورة عالية عبد العال؛ رئيس استوديو الإعلام بكلية البنات جامعة عين شمس، ومدير عام الراديو عن أن الراديو قائم  علي الكوادر الشبابية الموهوبين من الطلاب والخريجين؛ ممن يتمتعون بالشغف الجارف والإيمان العميق بمهنة الإعلام، لذا فهم يبدعون في تقديم مضامين إعلامية بالغة التميز والجودة. 

وأضافت رئيس استوديو الإعلام قائلة: "الموسم الجديد سيشهد العديد من الفقرات والقوالب الإعلامية التثقيفية والتوعوية والاجتماعية والترفيهية المتنوعة التي ستزخر بها الخريطة البرامجية للراديو، فضلا عن البرامج الحوارية، والفقرات الغنائية المتنوعة بين جيل الشباب وأغاني الزمن الجميل؛ وذلك في إطار تجربة شبابية خالصة".

ترشيحاتنا