عقوبات على النصر بعد أزمة لقاء الاتحاد فى الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم السبت، غرامات مالية على رئيس نادي النصر ونجم الفريق، على خلفية أحداث مواجهة الاتحاد ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت لجنة الانضباط إلزام مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، بدفع غرامة مالية قدرها عشرين ألف ريال لحساب اتحاد الكرة، في قرار غير قابل للاستئناف.

وجاءت عقوبة رئيس نادي النصر، بعد ثبوت مخالفته للمادة (50-2) من لائحة الانضباط والأخلاق، إثر قيامه بالإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي مباراة فريق “العالمي” أمام الاتحاد.

وعلى صعيد متصل، وقعت لجنة الانضباط غرامة مالية على البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف فريق النصر، قدرها عشرين ألف ريال.
وأوضحت اللجنة ثبوت قيام تاليسكا بالإساءة تجاه مسؤولي مباراة النصر والاتحاد، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لافتةً إلى أن القرار غير قابل للاستئناف.

والتقى فريق النصر مع غريمه الاتحاد في كلاسيكو ناري مساء يوم 11 فبراير، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي.

يذكر أنه سقط فريق النصر في فخ الهزيمة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة سجلها اللاعبون رومارينيو فى الدقيقة السادسة، وعبدالعزيز البيشي فى الدقيقة 31 وعبدالرزاق حمدالله فى الدقيقة 68 من المباراة.

ترشيحاتنا