الإسماعيلي يبدأ رحلة البحث عن بديل «براون» 

خوان براون
خوان براون

إبراهيم فتحي
يحسم اليوم الخميس، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، مصير الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق، وذلك بعد ساعات من خسارة الفريق أمام بيراميدز في الدوري.

الإسماعيلي تعرض للخسارة السادسة في الدوري، أمام بيراميدز، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي وضع الدراويش في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، جمعها من التعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

وبحسب مصدر، فيعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، جلسة طارئة اليوم الخميس، بحضور المدرب الأرجنتيني لبحث مصيره مع الفريق.

وقال المصدر أن هناك اتجاه قوي لدى إدارة النادي لإنهاء التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بالتراضي، دون تحمل قيمة الشرط الجزائي، في ظل سوء أداء ونتائج الفريق تحت قيادة خوان براون.

وأضاف المصدر، أن إدارة الإسماعيلي تسعى لحسم ملف المدير الفني في جلسة اليوم، حتى يتسنى للفريق الاستعداد للمباراة القادمة أمام الجونة والمقرر لها الأربعاء 23 فبراير الجاري.

وأوضح المصدر أن هناك أكثر من سيناريو لدى إدارة النادي لخلافة المدرب الأرجنتيني، أبرزهم الثنائي عماد النحاس المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب، وحمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز، وإن كان الأخير هو الأقرب في ظل اقتناع الإدارة بقدراته التدريبية وسهولة التعاقد معه.

ترشيحاتنا