قبل مواجهة بيراميدز .. نكشف مصير «براون» مع الإسماعيلي

خوان براون
خوان براون

إبراهيم فتحي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن قرار إدارة النادي برحيل الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للدراويش، حال الخسارة أمام بيراميدز ضمن مباريات الدوري.

ويحل الإسماعيلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الأربعاء، ضيفًا على نظيره بيراميدز في اللقاء المقرر إقامته على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر ، إن يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، سبق وأعلن رحيل المدرب الأجنبي حال تعرض الفريق للهزيمة ثلاث مرات متتالية.

وأضاف أن هناك انقسام داخل المجلس، حول مصير المدرب الأرجنتيني، ما بين مؤيد لاستمراره على خلفية منحه الفرصة كاملة، خاصة وأن الفريق بدأت تظهر عليه بعض الجمل الفنية، لاسيما في مسابقة كأس الرابطة، وبين المؤيد لرحيله في ظل استمرار الفوز في مسابقة الدوري والتي تعد الأهم مقارنة ببطولة كأس الرابطة.

وأوضح المصدر أن المجلس قد لا ينظر إلى نتيجة مباراة بيراميدز بقدر رؤيته لأداء الفريق ككل، ومن ثم الحكم بشكل كبير على المدرب الأرجنتيني، خاصة وأن الفريق يمر بحالة سوء توفيق خلال بعض المباريات الاخيرة.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي، غادر إلى القاهرة للمبيت استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا، وذلك بعد أن أعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين لهذه المباراة.

وضمت قائمة الفريق كل من:

حراسة المرمي: عمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم 
خط الدفاع: عصام صبحي وشادي ماهر ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني 
خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه
خط الهجوم: كارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم.

ترشيحاتنا