ايرانى يقطع راس زوجته ويتجول بها فى الشارع

القاتل ممسكا بالسكين
القاتل ممسكا بالسكين

اعترف شقيقان إيرانيان بقطع رأس زوجة أحدهما، في جريمة بشعة هزت الرأي العام في البلاد حيث كشف مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، رجلاً ممسكاً بسكين كبير بيده، بينما يحمل في يده الأخرى رأس زوجته المقطوع.

وتم اعتقال الرجلين الذين لم تكشف الشرطة عن هويتهما، يوم السبت، بعد 4 ساعات من جريمتهما، في مدينة الأهواز بجنوب غرب إيران.

وأظهر مقطع فيديو، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الزوج ممسكا بسكين كبير بيد، بينما يحمل في يده الأخرى رأس زوجته المقطوعة، البالغة من العمر 17 عاماً.

ويبدو أن دافع الجريمة المحتمل هو مشاكل أسرية، حيث أفادت تقارير إعلامية بأن الضحية كانت هاربة في تركيا وعندما عادت إلى إيران قتلها زوجها، وما زالت التحريات قائمة والقضية قيد التحقيق.

وتكرار الحوادث الأسريه وخاصة قتل الأزواج او الزوجات بات منتشرا بشكل يهدد السلم الأجتماعى حيث أقدم شاب سعودي بمحافظة الطائف في منطقة مكة المكرمة، على قتل عروسه روان الغامدي، بطريقة مروعة، وذلك بضربها بحجر ومن ثم دهسها بالسيارة، دون أن تتضح دوافعه بعد.

وقالت شرطة مكة المكرمة،“إن الجريمة وقعت عندما قام شاب سعودي في العقد الثالث من العمر، بإنزال امرأة يبدو أنها زوجته من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة؛ لتلقى حتفها ويفر هو من الموقع“، مضيفة أنها ”نجحت في القبض عليه، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية وإحالته إلى فرع النيابة العامة“.

وقال مغردون سعوديون في تويتر، إن خلافا نشب بين الزوجين بعد أسبوع واحد من زواجهما، حيث كانا سوية في السيارة فتوقف الزوج ثم نزلت زوجته من المركبة فضربها بحجر كبير توفيت على إثره في الحال.

وتم اكتشاف تفاصيل الجريمة بعد أن حضرت عائلة الضحية من منطقة الباحة، لتكتشف زيف مزاعم الأم، وتتدخل الشرطة وتقبض على الزوج.

ترشيحاتنا