الزمالك يستهدف ضم مهند لاشين الموسم المقبل

مهند لاشين
مهند لاشين

قرر مسؤولو نادي الزمالك تجديد المفاوضات مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،، وكان اللاعب

في حسابات النادي في بداية الموسم الحالي، ولكن قرار من الزمالك من القيد تسبب في عدم انتقاله للأبيض. 

ورحب الفرنسي كارتيرون المدير الفني بفكرة ضم اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد الاشادة بمستواه مع الطلائع أو المنتخب.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

وفي سياق أخر اتفق مسؤولو نادي الزمالك على تأجيل حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، لما بعد الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر لها يوم 11 فبراير الجاري.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أن مجلس الإدارة يرفض حاليا التجديد لأي لاعب من الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، ويفضل الانتظار لحين الانتهاء من الانتخابات المقبلة.

ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد لكل من طارق حامد ومحمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي والإيفواري رزاق سيسيه وعمر السعيد.

ترشيحاتنا