مطعم يقدم الشوكولاتة بطريقة غريبة

اثناء تقديم الشيكولاتة للزبائن
اثناء تقديم الشيكولاتة للزبائن

في الوقت الحالي مع السرعة التي تتميز بها حياتنا الآن وضيق الوقت وسط الكثير من الالتزامات، بعضنا يلجأ بشكل مستمر إلى تناول الطعام في المطاعم أو طلب الوجبات السريعة سواء من المطعم أو خدمات توصيل الطعام عن طريق التليفون أو تطبيقات الطعام، حيث نستعرض طرق  غريبة ومثيرة  لـ تقديم الطعام التي قامت بها بعض المطاعم وأيضًا معلومات عن بعض هذه الطرق الغريبة والمثيرة للدهشة

بعض المطاعم تسعى لجذب الزبائن عن طريق أفكار مجنونة وغريبة وغير معتادة، بعضها يلجأ إلى ديكور غريب للمطعم وبعضها يذهب إلى تقديم الطعام نفسه بأغرب الطرق الممكنة، بعض هذه الطرق ليس غريب فقط ولكن مخيف أيضًا أحيانًا و الدراسات أظهرت أنه عندما نشعر بالتوتر، فمن المرجح أن ننجذب نحو أشياء مثل الكعك والحلويات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يُظهر اثنين من رواد أحد المطاعم أثناء تقديم لهما شوكولاتة بطريقة غريبة –مذابة- مباشرة في أيديهم قبل أن يُطلب منهم لعق الحلوى من أصابعهم كجزء من تجربة لتناول الطعم.

ظهرت اللقطات لأول مرة بعد مشاركتها على تويتر بواسطة المصور Flávio Costa. وتمت مشاهدة المقطع مايزيد 8.9 مليون مرة.

في المقطع، يمكن رؤية رجل وإمرأة جالسين على طاولة في مطعم لم يذكر اسمه، يبدأ المقطع برفع الزوج أيديهما فوق وعاء بينما يصب العامل إبريقاً يحتوي على شوكولاتة ذائبة مباشرة فيهما.

وقام أحد أعضاء فريق العمل وقال باللغة الإسبانية للمرأة إنه “شوكولاتة كولومبية 100٪”. نصحها بـ تدفئة يديها قليلاً وقال: “يمكنك تدليك يديك ونحن ندعوك لتذوقها”.

يُطلب من الرجل أيضاً نقع يديه و”تذوق الشوكولاتة مباشرة”، ثم يخبرهم أحد أعضاء فريق العمل بأنه سيعود قريباً “لإزالة” الشوكولاتة بالماء الدافئ ولكنه يدعوهم “للاستمتاع” حتى عودته.

ترشيحاتنا