زوج يطهو لـ زوجته العاقر طعام يساعدها على الإنجاب

الأزواج
الأزواج

على الرغم من عدم وجود نظام غذائي محدد من شأنه زيادة الخصوبة لدى النساء وتعزيز فرص حدوث الحمل، إلا أن اتباع حمية جيدة التوازن يمكن أن يساعد في دعم الصحة العامة للجسم، بما في ذلك الصحة الإنجابية، لكل من الرجال والنساء.ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن اختيارات الطعام لا تلعب دورًا في بعض الحالات الخطيرة التي تسبب العقم لدى النساء والجال

وقد مرت سيدة عاقر بتجربة فريدة من نوعها، بعد أن ساعدها زوجها بطريقة لا تصدق فأصبحت حامل، وذلك بعد أن أكد لها الأطباء أنها لا تستطيع الإنجاب.

شاركت السيدة التي تدعى «راش سوليفان»، متابعيها على تطبيق «تيك توك» تجربتها التي مرت بها، وأخبرت الجميع كيف تمكنت من الحمل، بعد شعورها باليأس والإحباط من حديث الأطباء.

وكشفت «سوليفان»، في التفاصيل، أنها تناولت مجموعة من الأطعمة التي طهاها زوجها العطوف خصيصاِ لها، موضحة أنها كانت مصابة بالعقم، وفي محاولة يائسة لإنجاب طفل.

وذكرت «سوليفان»، إن زوجها الذي يدعى «توم»، عكف على البحث عن الأطعمة التي يمكن أن تساعد زوجته «سوليفان»، على إعادة التوازن إلى الهرمونات في جسمها، بل فتح حساباً على موقع «إنستجرام» لتوثيق تجربته.

كما كشفت أن زوجها ألصق قائمة مجدولة يستخدمها أثناء شراء المواد الغذائية بالثلاجة، تضمنت المكونات التي تتزامن مع المراحل المختلفة لدورتها الشهرية.

وأوضحت «سوليفان»، أنها وزوجها قررا، بعد تلقي توصية واحدة من الأطباء، أنهما «يلجآن إلى مركز تحديد النسل» للتوجه إلى العلاج من خلال الطعام.

بعد نشر مقطع الفيديو الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن الزوجان أنهما ينتظران الآن ولادة طفلاً.

وبدلاً من وجبات التوازن الهرمونية، يطبخ زوجها توم وجبات متوافقة مع حجم الجنين في بطنها، فحين كان الطفل بحجم حبة الخوخ، حيث قدم الزوج لزوجته ثمرة خوخ مع آيس كريم.

ترشيحاتنا