سلة الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة مصر للتأمين

سلة الزمالك يستأنف تدريباته
سلة الزمالك يستأنف تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء تحت قيادة المدير الفني الأمريكي "ويل فويجت" استعدادا لمواجهة مصر للتأمين.

ويلتقي "سلة الزمالك" مع مصر للتأمين يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والأخيرة من دوري السوبر.

وفاز الفريق على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي على صالة حسن حلمي في إطار الجولة الثالثة عشر للبطولة.

ويتكون جهاز "سلة الزمالك"من: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا وياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخططا للأحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا.

من ناحية أخرى كان قرر الأمريكي ويل فويجت المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، استبدال لاعبين من قائمة الأجانب التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرًا لظروف الدوري السعودي الممتد حتي ٤ فبراير وتوني روتين نظرًا لظروف خاصة.

وتم التعاقد مع لاعبين آخرين وهما الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري.

وأكد أحمد  عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق السلة أنه تم حجز تذاكر الطيران لجميع اللاعبين بالإضافه إلى طلب الاستغناء من الاتحاد الدولي للاعبين و قد وصل استغناء اللاعب النيجيري إيك ديوجو، وفي انتظار وصول استغناء اللاعبين الآخرين خلال الأسبوع الجاري.

وأشار أحمد عادل عبد الفتاح إلى أن اللاعب النيجيري والأمريكي سيصلان القاهرة يوم ٣١ يناير الجاري أما الكاميروني سيصل يوم ٢٩ يناير.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

ترشيحاتنا