عبد المنعم الحسينى: المركز الثانى عالميا يجعلنا اكثر إصرار للوصول للقمة 

عبد المنعم الحسينى
عبد المنعم الحسينى

أكد عبد المنعم الحسينى  رئيس الاتحاد المصري للسلاح  ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة ان تصنيف الاتحاد الدولي الصادر مؤخرا   بعد فوز منتخب مصر ببطولة كاس العالم بالبحرين 

وضع الفراعنة في المركز   الثاني علي العالم تحت ٢٠ سنة سلاح سيف مبارزة.
جاء ذلك خلال حواره الذى قال فيه   

 
كيف ترى وجود فراعنة سيف المبارزة فى المركز الثانى عالميا ؟ 
 ان وجود الفراعنة في المركز الثاني عالميا يؤكد ان الاتحاد المصري يسير في الطريق الصحيح ويجعلنا اكثر إصرار للوصول للقمة والتواجد في التصنيف الاول  المرحلة المقبلة.


ماهى استعدادت للاتحاد للبطولات المقبلة  ؟

  ان الاتحاد في انعقاد مستمر خلال هذه الفترة من أجل التحضير والاستعداد لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم التي ستقام بالقاهرة في الفترة من  25 وحتى 27 من فبراير المقبل. 

هل هذا يعنى ان الاتحاد فى انعقاد دائم؟ 

 ان  اجتماعات مجلس الإدارة متواصلة للترتيب والإنتهاء من كافة الاستعداد  الخاصة باستضافة مصر للبطولة، مشيرا  إلى أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر وعلى تواصل دائم  لمتابعة أخر المستجدات الخاصة بهذا الحدث الضخم الذي سيقام بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى وتحديداً بالصالة رقم (1) .

ماذا تتوقع للدول المشاركة فى البطولة ؟ 
اتوقع  أن يشهد  كأس العالم مشاركة ما يقرب من 50 دولة مؤكداً ان مصر قادرة على تنظيم أكبر البطولات والخروج بالشكل الذى يليق بمصر في ظل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة موضحاً أن مصر ستشارك بالمنتخبي  الأول  والناشئين .


ماهى استعدادات اللاعبين  البطولة ؟ 
 أن المنتخب سينتظم في  معسكر داخلى  والمعنويات مرتفعة بعد النتائج المميزة والنجاحات الكبيرة للاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة.
ويمثل مصر في كأس العالم قائمة تضم كلا من محمد ماهر حمزة وعلاء ابو القاسم ومحمد عصام ومحمد حسام وصالح محمد ووليد خالد ويوسف فودة وعبد الرحمن فودة واحمد هنداوى وعبد الرحمن طلبه ومحمد الشرقاوي ويحيى  وماضي.

ترشيحاتنا