بعد إصابتها بكورونا.. دوللي شاهين تكشف تطورات حالاتها الصحية

دوللي شاهين
دوللي شاهين

 

بعد أن أعلنت الفنانة دوللي شاهين إصابتها بفيروس كورونا أمس عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك حيث نشرت صورة لتحليل كورونا يؤكد إيجابية المسحة وعلقت قائلة:" الحمد لله" عادت من جديد لتؤكد على استقرار حالتها الصحية وأنها تشعر بتحسن 

وكشفت في تصريحات لها ان حاليا حالتها مستقرة وتشعر بتحسن وان الأعراض خفيفة كما طالبت من الجمهور الدعاء لها بمرور هذه الأزمة وتوجهت بالشكر لكل من دعمها بكلمة إيجابية بعد إعلان إصابتها بالفيروس.

ولم تكن دوالي شاهين الوحيدة التي اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية فقد ضمت قائمة الفنانين المصابين بالفيروس كلا من مديحة حمدي وادوارد وتامر هاشم وعبد الرحمن أبو زهرة وكذلك هنا الزاهد وأحمد فهمي وتامر حبيب ومها الصغير زوجة الفنان احمد السقا ونجلاء بدر واخيرا شيكو ومحمد ممدوح.

أما على الجانب الإعلامي فأعلن كلا من الإعلامي عمرو أديب والإعلامية لميس الحديدي إصابتهما بالفيروس وكذلك الإعلامية بسمة وهبه وكان الإعلامي وائل الابراشي قد توفى ايضا متأثرا بتداعيات إصابته بكورونا.

ويذكر أن مسلسل " المماليك" والذي يتم عرضه حاليا هي آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين ويشاركها العمل رانيا يوسف وبيومي فؤاد ونانسي صلاح ومن إخراج حازم فودة وتأليف هشام هلال

ترشيحاتنا