فيفي عبده تلغي سفرها إلى أبوظبي بعد السخرية منها

فيفي عبده
فيفي عبده

 

بعد تناول الفنانة فيفي عبده بالسخرية من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص دعاية تقوم بها لصالح أحد المنتجعات بإمارة أبو ظبي، والباقات التي يجب أن يختار الجمهور الاماراتي أو المتواجدين بالإمارات في تلك الفترة ليضمن لقاء مع فيفي أو الغداء معها والتقاط الصور، خرجت فيفي اليوم باعتذار عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، عن عدم حضورها للحفل.

وقالت فيفي: "كنت أعلنت امبارح عن ايفنت ليا الشهر ده في ابو ظبي بعتذر منكم أنا هأجل الايفنت ده لظروف انشغالي في مصر متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هشوفهم في ابو ظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا".

وكانت فيفي عبده، قد أعلنت مؤخرا عن حفل خاص بها في أبو ظبي من 21 وحتى 23 يناير الحالي، بمنتجع وفيلل السعديات بأبو ظبي، من أجل رؤية الجمهور لها والتقاط صور تذكارية عن طريق الحجز المسبق والاختيار من بين الباقات الموجودة.

وشملت العروض فئة البلاتينيوم، التي تقدر بـ1100 درهم إماراتي، ومخصص لها يوم 22 و23 يناير، وتتضمن "استمتاع بجلسة مثيرة لمدة ساعتين مع فيفي من 11 صباحا وحتى 1 ظهرا بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء، بينماء جاء عرض فئة الجولد، ايام 21 و22 و23 يناير، بقيمة 750 درهم إماراتي، ويتضمن الاستمتاع بجلسة بعد الظهر مع فيفي من الساعة 4 حتى 5 ونص، مع لقاء وتحية وفرصة تصوير"، على حد وصفها في الإعلان.

 

وأكدت في الإعلانات عن عروض الغرف المميزة متوفرة، كما أن الاسعار تشمل جميع الرسوم والضرائب المحلية، واشترطت على من يحضر حفلها، يكون حاصل على شهادة تطعيم صالحة و48 ساعة ونتيجة pcr سلبية الزامية من أجل الحضور.

 

ترشيحاتنا