قصر الأمير هاري للبيع

الأمير هارى
الأمير هارى

تداولت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اتخذا قراراً ببيع قصرهما الذي يبلغ ثمنه11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا، وشراء عقار آخر في المنطقة نفسها.

و كشف مصدر خاص لصحيفة “The Mirror” البريطانية أن الزوجين غير مرتاحين في القصر على الرغم من أنه يحتوي تسع غرف نوم، ويضم مسبحاً وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية.

وأضاف المصدر أن الثنائي لا يحبان موقع القصر في حي البريد، على الرغم من وجود حوالي 7.5 فدان من الأراضي المحيطة بالممتلكات. مزروعة بأشجار الصنوبر والسرو، لذلك بدآ البحث عن منزل آخر والسعي لبيع القصر الحالي.

وعلى الرغم من السعي لبيع قصرهما إلا أن الأمير هاري وميغان ماركل لم يطرحاه في السوق بسبب هويتهما لذلك يتم عرضه فقط للأشخاص الذين تم التأكد من أنهم يملكون المال الكافي لشرائه وهم من المشترين الجادين.

يذكر أن دوق ودوقة ساسكس انتقلا إلى القصر قبل 18 شهراً، وذلك بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة من بريطانيا في مارس 2020.

وكان قد اشترى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوقا ساسكس، قصرًا بولاية كاليفورنيا الأمريكية بقيمة 14.7 مليون دولار.

وكان يملك القصر رجل الأعمال الروسي سيرجي جريشين الذي وضعه للبيع مقابل 34 مليون دولار قبل بضع سنوات، 

يقع القصر الفاخر في مونتسيتو، وهو حي خاص راقِ في الجزء الشرقي من مقاطعة سانتا باربارا، وهي مدينة ساحلية تقع على بعد 150 كلم من شمال شرقي لوس أنجليس.

وتبلغ مساحة القصر 1350 متر مربع، وهو مبني على أرض مساحتها 3 هكتارات.

ويضم القصر 9 غرف نوم وحمام سباحة وملعب للتنس وقاعة سينما خاصة وصالة رياضية ومنتجع صحي وصالة ألعاب، ودار ضيافة ملحقة به.

ويعيش بجوار القصر في ذلك الحي الكثير من المشاهير، من بينهم المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري والإعلامية إلين دي جينيريس والمطربة أريانا جراندي.

ترشيحاتنا