تعرف على قصة فيلم "من أجل زيكو"

تعرف على قصة فيلم «من أجل زيكو» قبل طرحه . غدًا

فيلم زيكو
فيلم زيكو

 

يعرض غدًا الأربعاء فيلم "من أجل زيكو" فى دور العرض السينمائى، والفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبى ومحمد محمود، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، والعمل يعد من الأفلام الكوميدية التى تدور حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل فى مصر، ويضطرون للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وتدور الأحداث حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل على عربة نقل موتي، ومتزوج من منة شلبي ولدية ابن منها، ويعاني والده من مرض الزهايمر ومع تتابع الأحداث، تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبدالعزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة نظرا لأنه يتمتع بذكاء كبير، ولكنه يُصر على أن ابنه غبي.

وتشارك رانيا منصور في إحدى الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم بسيارة نقل الموتي، ويضعها في الصندوق الخاص بالسيارة، وتفوق رانيا من الغيبوية لتجد نفسها في صندوق الموتي، ويجسد الفنان محمد محمود خلال الأحداث شخصية والد كريم محمود عبدالعزيز الذي يعاني من إصابته بمرض آل زهايمر.

فيلم "من أجل زيكو"، بطولو منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم "طريق السلامة" وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمى.

 

 

 

ترشيحاتنا