رئيس جامعة بني سويف يوجه بصياغة آلية لاكتشاف الموهوبين والتركيز على بناء الوعي بقضايا الدولة وإنجازاتها

 الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف،
الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف،

 
وجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم204، المنعقد صباح اليوم، عمداء الكليات والمعاهد بصياغة آلية فعالة لاكتشاف الطلاب الموهوبين في كافة المجالات والأنشطة العلمية والفنية والثقافية والرياضية على مستوى كافة كليات الجامعة.
وثمن رئيس الجامعة، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو اكتشاف الموهوبين في الجامعات المصرية، الأمر الذي يساعد في رعايتهم وصقل مواهبهم على النحو الأمثل علمياً وفنياً وذهنياً وإعدادهم على أعلى مستوى حتى يتمكنوا من المنافسة والتميز على المستوى العالمي.
وأشار الدكتور منصور حسن، إلى أن بناء الوعي الشامل بقضايا الدولة وإنجازاتها أصبح من أهم أولويات الدولة المصرية، وأن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة خطاباته يتعرض يؤكد على الوعي باعتباره أحد أهم عوامل الاستقرار والتقدم، لافتاً أنه مسئولية مشتركة تحتاج إلى تضافر كافة الجهود.
كما ناقش مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، اليوم ، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، خطة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول، وتفعيل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم تنفيذها داخل كافة الكليات في مواجهة فيروس كورونا، حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.
وشدد الدكتور منصور على ضرورة التزام كافة العاملين بالجامعة بارتداء الكمامات والتباعد وضرورة اتباع الطلاب لكافة التعليمات داخل اللجان، وكل ما هو مدون على اللافتات الإرشادية حرصًا على سلامتهم، مؤكدًا على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف لإجراء عمليات التعقيم والكشف الحراري مع ضرورة ارتدائهم الكمامات 
 
 
 
 
 
 

 

ترشيحاتنا