أخر الأخبار

٨ ألبومات جديدة في ٢٠٢٢.. أهمها لـ«عمرو وتامر وشيرين»

عمرو دياب
عمرو دياب

انتهى عدد كبير من النجوم من البوماتهم الجديدة المقرر طرحها مع بداية 2022، وذلك بعد عدة أشهر من التحضيرات، قاموا خلالها بطرح أكثر من أغنية منفردة.

البداية مع الهضبة عمرو دياب، الذي يستعد لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «عيشني»، والذي أوشك علي الانتهاء منه، ومن المقرر أن يكون جاهز للطرح مطلع عام 2022، ويأتي ذلك بعد طرح عدة  أغاني منفردة الفترة الماضية. وكان الهضبة طرح أمس أغنية «كتر من قربك»، وحققت مشاهدات عالية بعد دقائق من طرحها، وسبقتها أغنية «رايقة»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور، وتصدرت الأغنية التريند فور طرحها، وأغنية «أنت الحظ» التي جاوزت مشاهداتها الـ ٣٠ مليون، بعد شهر من طرحها.

أيضاً أعلن النجم تامر حسني عن طرح ألبومه الجديد في يناير 2022، وانتهى الفترة الماضية من تسجيل عدد كبير من أغاني الألبوم، والتي يراهن عليها لتكون عودة قوية له. كما أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب عن عودة تحضيراتها لألبومها الجديد، الذي تعود من خلاله للتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد أن طرحت مؤخرا عدة أغاني لاقت نجاح كبير آخرها أغنية «وبحلفلك»، وسبقتها أغنية «خاصمت النوم» والتي طرحتها عقب إعلان انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.

 ومن المقرر أن تطرح إليسا ألبومها الجديد «هحب نفسي وبس» في بداية 2022، وذلك بعد نجاح ألبومها الأخير «صاحبة رأي» في 2021، كما تستعد إليسا لتسجيل ثالث أغانيها في السينما المصرية، وهي أغنية فيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد ومي عمر، بجانب عدد كبير من النجوم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وبدورها طرحت المطربة سميرة سعيد، خلال الأيام الماضية بوستر تشويقي لخامس أغنياتها، من ألبوم «إنسان آلي»، الذى قررت طرحه بالكامل في 2022، وبعد أكثر من 10 سنوات، يعود أيضاً المطرب أحمد سعد الذي أعلن عن تحضيره لألبوم جديد من المقرر طرحه العام المقبل.

فيما أعلن المطرب تامر عاشور عن الانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد بعد فترة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا، ونشر بوست علي حسابه الشخصي بموقع إنستجرام أعلن من خلاله إنتهاءه من تسجيل أغاني الألبوم، مؤكدا أنه سيحمل مفاجآت كثيرة، ومن المقرر طرحه قريباً. كما يعود حسام حبيب لجمهوره مرة أخرى بعد غياب أكثر من ٣ سنوات، ويستعد حالياً لطرح ألبوم كامل، ويبدأه بطرح أغنية تحمل اسم «مشيت» وهي من كلمات أحمد إبراهيم، والحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ومن المقرر أن يتم طرحها قريباً.

ترشيحاتنا