أخر الأخبار

أشهر قصص زواج وطلاق الوسط الفني في ٢٠٢١

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

 

أسابيع قليلة وينتهي عام 2021، وتنتهي معه الأحداث المثيرة وقصص الزواج والانفصال في الوسط الفني، والذي شهد العديد من الأزمات والتصريحات المتبادلة بين الطرفين.

 

وكانت آخر قصص الطلاق من نصيب اللبنانية دوللي شاهين التي أعلنت انفصالها عن زوجها بسبب خيانته الدائمة لها، حتى أنها قالت في تصريح لها بعد الانفصال إن زوجها كان يحضر البنات في شقة الزوجية، وكانت تسمع صوتها بجواره.

 

وسبقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، التي أعلنت طلاقها نهاية الشهر الماضي، من الفنان حُسام حبيب، بعد ارتباط دام ثلاث سنوات كاملة، واعترفت شيرين بمعاناتها لثلاث سنوات من زوجها، بسبب سوء الطبع وخلافات مالية وصلت إلى المحاكم، وسبقها زواج الفنانة السورية أصالة من الشاعر العراقي فايق الحسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وما ترتب على هذا الزواج من ردود أفعال كثيرة، خاصة أنه كان يتردد أنها تزوجها قبله من رجل أعمال مصري عقب انفصالها من المخرج طارق العريان والد ابنيها آدم وعلي.

 

وكانت قد فاجأت النجمة نيللي كريم الوسط الفني بزواجها من هشام عاشور في أغسطس الماضي، والذي يصغرها بـ ٨ سنوات. وقالت نيللي وقتها إنها التقت عاشور في الولايات المتحدة قبل ثلاث سنوات، ثم عادت والتقته لاحقاً في مكان آخر، وقررت الزواج منه بعد علاقة صداقة استمرت لسنوات.

 

كما احدث انفصال المطرب عمرو دياب عن الممثلة دينا الشربيني، ضجة كبيرة في الوسط الفني بعد سنوات من ارتباط الثنائي بعلاقة عاطفية جعلتهما حديث الشارع المصري والعربي، ولم يكشف أي من الطرفين عن سبب الانفصال، رغم مرور عدة أشهر عليه، وكان دياب مساند لها ومتواجد في أعمالها الفنية حتى أنه قدم لها الموسيقى التصويرية لمسلسل "لعبة النسيان" الذي قامت ببطولته في 2020.

 

وقبل أسابيع قليلة أيضاً اعلن الفنان مصطفى فهمي، في بيان رسمي له عن انفصاله عن زوجته المذيعة اللبنانية فاتن موسى، بعد زواج استمر ٦ سنوات، وأن الطلاق تم غيابياً، قبل أن يكشف فهمي فيما بعد عن أسباب الطلاق وهي طمع زوجته التي كانت تريد كل شيء، وأنها كانت تطلب منه أشياء كثيرة تفوق قدرته المادية.

 

وفي أبريل الماضي أعلنت المطربة اليمنية بلقيس، انفصالعا عن زوجها سلطان عبد اللطيف، وأنها قامت برفع دعوى خلع ضده، من دون ذكر الأسباب التي أدت إلى نهاية زواج استمر ثلاث سنوات، ولكن البعض أرجع الأمر إلى أن اكتشاف خيانة زوجها لها وراء قرار الانفصال.

 

ترشيحاتنا