الزمالك يجهز لصرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة

مرتضي منصور
مرتضي منصور

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك  على صرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما طالب اللاعبون بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة في الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجري مسؤولو القلعة البيضاء محاولات مكثفة في الفترة الحالية لصرف دفعة كبيرة من مستحقات اللاعبين في أقرب وقت وقبل استئناف مسابقة الدوري لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة المقبلة.

وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضيةأمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

ومن ناحية أخرى تدرس إدارة نادي الزمالك تعيين مديرا للتسويق والتعاقدات خلال الفترة المقبلة لمعاونة إدارة الكرة فيما يتعلق بتسويق لاعبي الفريق أو التعاقدات الجديدة التي سيبرمها النادي.

وأكد مصدر بالقلعة البيضاء أنه يتم المفاضلة حاليا بين عدد من الأسماء لتكوين إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة..

وفي سياق أخر أصبح سيف جعفر لاعب الزمالك الصاعد على أعتاب  الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير المقبل على سبيل الإعارة بعد تلقي اللاعب عدة عروض من أندية محلية في الفترة  الأخيرة.

وتلقى اللاعب عروضا من أندية سموحة والإسماعيلي وفاركو للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويفاضل سيف جعفر بين العروض لاختيار أنسبها.

ولا يشارك اللاعب بصورة أساسية مع الفريق الأبيض خاصة وأن الجهاز الفني لم يمنح الناشئين فرصة كاملة في ظل تفضيل الفرنسي كارتيرون في الاعتماد على لاعبي الفريق الأول.
 

ترشيحاتنا