أخر الأخبار

أحلام تغني في موسم الرياض ٢٣ ديسمبر

احلام
احلام

تواصل المطربة الإماراتية أحلام، تحضيراتها لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، المقرر له 23 ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم، وتقدم الملكة في الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور، ومن المقرر أن يبدأ طرح التذاكر اليوم 13 في تمام الساعة 9 مساءً.

أيضاً من المقرر أن يحيي النجم  محمد حماقي 16 ديسمبر الجاري، حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور.

اقرأ ايضا: تامر حسني يحيي حفل غنائي في دبي نهاية ديسمبر

وكانت قد نشرت الفنانة أحلام، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وظهرت وهي ترتدي فستان أزرق، وميكب ناعم، مكملة أناقتها باستخدام اكسسوارات ووردة زرقاء علي شعرها.

وعلقت قائلة: "سى الله يرحمه حبٍ حيا فيني بدون شعورٍ، عماني عن خطا رايٍ … تساوى خيره و شره،ِ جزت أشوفك بعيني وقلبي ما يطيع الشور، لأول مره في دنياي تخون عيوني النظره، رفيق العمر وجروحي زرعتك في طريقي زهور، حسبتك مني وفيني زرعت بقلبي الحسرة

ويشهد موسم الرياض في نسخته الثانية التي بدأت فعالياتها 20 أكتوبر الماضي، وتستمر حتى شهر مارس 2022، العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض مسرحي مختلف.

ترشيحاتنا