نائبة محافظ القاهرة تنذر متعهد النظافة بحلوان: لا تهاون مع المقصرين

اثناء الجولة
اثناء الجولة

 

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بعض الشوارع والميادين  الرئيسية بحى حلوان، للتأكد من تنفيذ ما وجهت به من رفع التراكمات والمخلفات ورفع مستوى النظافة، من منطقة عزبة الوالدة ونفق الوالدة والشارع الغربى والعزبة القبلية. 

كما تفقدت نائبة محافظ القاهرة منطقة المثلث وشارع أطلس وبعض مجاورات المشروع اﻷمريكى وامتداد شارع منصور وشارع حفنى ابو جبل،  وقد لاحظت خلال مرورها بتردى وسوء حالة النظافة بمعظم الشوارع.

ووجهت المهندسة جيهان عبد المنعم انذار لمتعهد النظافة، مؤكدة على أنه لا تهاون أو تراخى مع المقصرين.

وقامت نائبة محافظ القاهرة بالتحدث مع سيدات الحي،  والمواطنين بشرفات المنازل، كما استوقفت بعض المارة لتطمئن عن رضاهم عن مستوى النظافة والتأكد من التزام عمال النظافة الذهاب إلى المنازل لجمع المخلفات. 

وأكدت المهندسة جيهان عبد المنعم للمواطنين على أنها تتابع عن كثب وبكل عناية تقديم أفضل الخدمات لهم وبشكل حضارى يليق بهم.

كما تفقدت نائبة محافظ القاهرة محطة مترو حلوان  موجهة الجهات التنفيذية بالحي، بشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات للتسهيل على المواطنين وفتح الطريق للمركبات لتوفير السيولة المرورية، مشيرة إلى أن الصحة العامة للمواطن وسلامته على رأس أولوياتنا، خاصة فيما نشهده من انتشار الاوبئة والفيروسات.

 وشددت المهندسة جيهان عبد المنعم على متابعة حالة النظافة بالشوارع وتنفيذ حملات دورية، مؤكدة على استمرار مرورها بباقى الشوارع ومتابعتها لتحقيق ما وجهت به وتحقيق الانضباط بجميع الشواراع واضفاء طابع حضارى ومظهر جمالى راقى يميز شوارع الحى واحياء المنطقة بالكامل. 

كما شددت على رئيس حي حلوان بضرورة الاستمرار فى المتابعة من مشرفى المربعات والمتابعة الميدانية والرصد البيئى واعداد تقارير وافية أولا بأول بكل ماتم من حملات واجراءات فى هذا الشأن.

جاء ذلك استكمالا للجهود المبذولة من المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة، بهدف النهوض بشوارع وميادين جميع أحيائها و السعى الدؤوب لتحقيق طفرة غير مسبوقة بمستوى النظافة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا