إسلام جابر ينتظم في تدريبات الزمالك 

تدريبات الزمالك 
تدريبات الزمالك 

انتظم إسلام جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

تأتي مشاركة إسلام جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية بالأمس قبل أن يسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم. ‎

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال مران اليوم الأحد للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين بالإضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة.  

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

ترشيحاتنا