منافس الأهلي في كأس العالم يسعي للتعاقد مع أسطورة ريال مدريد!

مارسيلو
مارسيلو

يبدو أن نادي بالميراس البرازيلي يُريد أن يدعم صفوفه بالقوة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة والمقرر إقامتها في الإمارات خلال شهر فبراير وتحديدًا من 3 إلى 12 من الشهر ذاته، وسيواجه بطل كوبا ليبرتادوريس في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الأهلي الصعبة أمام بطل المكسيك مونتيري.

وكشف شبكة TV Band البرازيلية مفاجأة بشأن فتح بالميراس خطوط اتصال مع الظهير التاريخي لنادي ريال مدريد ومنتخب البرازيل مارسيلو خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت الشبكة البرازيلية أن بالميراس حصل على استثناء من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإتمام التعاقد مع لاعبين بشكل استثنائي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الوقت الذي سيكون فيه القيد مغلق داخل البرازيل على أن يبدأ في أول شهر فبراير.

 

وأختتم التقرير أن إدارة نادي بالميراس تريد التعاقد مع نجم كبير لقيادة اللاعبين داخل الملعب خاصة بعد رحيل فيليبي ميلو عن صفوف الفريق، كما أن مارسيلو لا يشارك كثيرًا مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، جميعها عوامل جعلت إدارة بالميراس تحارب من أجل إقناع أيقونة البرازيل بالمشاركة في المونديال بقميص بالميراس.

 

عاد النادي الأهلي مرة أخرى إلى كأس العالم للأندية بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه متغلبًا على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


الأهلي وصل إلى النسخة الماضية واستطاع تحقيق المركز الثالث وتكرار إنجاز 2006 وذلك بعد التغلب على الدحيل ثم الخسارة من بايرن ميونخ والفوز على بالميراس بضربات الجزاء.


أوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2021 الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي وفي حال تغلبه عليه سوف يواجه بالميراس في نصف النهائي.

ترشيحاتنا