محافظ بني سويف يتفقد أعمال رصف ورفع كفاءة الطريق الزراعي بمدينة ناصر

المحافظ خلال المتابعة
المحافظ خلال المتابعة

بنى سويف - عابر الجارحى

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في مشروع إعادة رصف ورفع كفاءة الطريق الزراعي في الجزء من مدينة الواسطى حتى مدخل مدينة بني سويف العاصمة، والتي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري ضمن خطة وزارة النقل لتطوير البنية التحتية ودعم شبكة الطرق.

وتفقد محافظ بني سويف أعمال الرصف الجاري تنفيذها  بالطريق الزراعي القاهرة/ بني سويف، في الاتجاه القادم من الشمال إلى الجنوب بطول 5.5 كيلومتر بنطاق مركز ومدينة ناصر على الطريق الزراعي، موجها بأهمية تكثيف العمل لسرعة الانتهاء من الاعمال خاصة وأن الطريق يعتبر أحد أهم الطريق الرئيسية التي محافظات الصعيد بالوجه البحري.

كما كلف المحافظ مسؤولى الوحدة المحلية بالتنسيق مع هيئة الطرق والكباري، المرور، لاستمرار تحقيق السيولة المرورية ، ووضع  الحواجز والعلامات الإرشادية بميحط الأعمال، ولضمان عدم التكدس والزحام بالطريق.

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم أيضًا، سير العمل في مشروعات "حياة كريمة" ضمن المشروع القومي لتطوير القرى بمركز ناصر، وذلك ضمن برنامجه الميداني لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية، والوقوف على المعوقات أولاً بأول لسرعة تذليلها، وذلك بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة.

وتفقد المحافظ سير العمل في مشروع  إنشاء وحدة إسعاف ناصر المقامة على مساحة 300 متر تقريبا وبتكلفة 2.7 مليون جنيها ، والتي يشرف علي تنفيذها جهاز التعمير والإسكان، وستضم 2 سيارة "نموذج كبير"لدعم الخدمة الصحية في مجال الإغاثة وتقديم الخدمات الفورية للمواطنين في حالات الطوارئ.،والتي ستدفع خطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية،وتوفير خدمة طبية متميزة للمواطنين.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا