أمير مرتضى يكشف عن سر جلساته مع لاعبي الزمالك 

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن استغلاله لفترة توقف الدوري في الفترة الحالية لعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض.

وأوضح المشرف على الكرة أنه يجتمع مع كل لاعب على حدى لمعرفة طلباته والمشاكل التي يواجهها وطموحاته مع الفريق بالإضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته في الاستمرار مع الفريق من عدمه.

وأشار أمير مرتضى إلى أن اول جلسة عقدها كانت مع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق بالأمس.

وأضاف أمير مرتضى أنه يتواصل مع المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق للترتيب لعودته إلى القاهرة في ظل عدم قدرة اللاعب على العودة بسبب ظروف الطيران.

وحصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم التي اقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وأدى اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي. 

وفي نفس الوقت حصل إمام عاشور لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات الجماعية بإذن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وانتظم ثلاثي الزمالك محمد أبوجبل ومحمد عواد ويوسف أوباما في التدريبات الجماعية للفريق اليوم التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما غاب الثلاثي عن تدريب الأمس بإذن الجهاز الفني. 

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم شرح خلالها بعض الأمور الفنية وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترشيحاتنا