هل ستكون حلقة سيرين عبدالنور مع «أبلة فاهيتا» +18؟

سيرين عبدالنور مع أبلة فاهيتا
سيرين عبدالنور مع أبلة فاهيتا

في الوقت الذي أصدرت فيه مدونة سلوك الطفل التي أطلقها المجلس الأعلى للإعلام تقريرًا حول ضرورة وضع علامة +18 على حلقات «أبلة فاهيتا» تحل الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ضيفة على برنامج «لايڤ من الدوبلكس»، الذي تقدمه الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، غدًا الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة ON.

وتشهد الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين سيرين وبين «أبلة فاهيتا»، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها في التمثيل. كما تجيب على العديد من الأسئلة الطريفة والصعبة عن حياتها المهنية والشخصية. 

وفي حلقة اليوم الخميس، تحل المطربة إيمان عبدالغني ضيفة خلالها، وتقدم العديد من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور. كما يشارك في نفس الحلقة أيضا الدكتور محمد علاء الدين استشاري طب الأسرة وكبار المسنين.

كانت مدونة «سلوك الطفل»، التي أطلقها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بالتعاون مع منظمة «اليونيسيف» قد أكدت على ضرورة وضع رمز +18 بسبب برنامج «أبلة فاهيتا» في مصر، مشددة على ضرورة أن تلتزم المؤسسات الإعلامية بتقييم المحتوى وترميزه بناء على مدى ملائمته للمراحل العمرية المختلفة لمرحلة الطفولة الممتدة، وحظر مشروع المدونة المطروح للنقاش قبل اعتماده رسميا وتوقيع عقوبات على المخالفين، بث أي محتوى فاحش في وسائل الإعلام.

ولفتت المدونة إلى أن برنامج «أبلة فاهيتا» يستخدم لغة خارجة وتلميحات جنسية، مشددًا على ضرورة وضع رمز +18 على أي عمل غير لائق حتى لا يتعرض له الأطفال.

فهل تضع إدارة القناة علامة +18 على حلقة سيرين أم أنها ستعرضها من دونها؟

ترشيحاتنا