إليسا والشاب خالد يغنيان في موسم الرياض الجمعة المقبلة

إليسا
إليسا

 

تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائيًا كبيراً بصحبة الشاب خالد، يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر الجارى، على مسرح محمد عبده ضمن فعاليات موسم الرياض، وتم طرح التذاكر بدءًا من أمس الأول 5 نوفمبر، وتواصل حالياً البروفات النهائية للحفل.

وكانت قد بدأت إليسا نشاطها الفنى فى سن العاشرة عن طريق الاشتراك فى المناسبات الاجتماعية، قبل أن تشارك فى برنامج "استوديو الفن"، ونالت عنه الميدالية الفضية، وهو ما دفعها إلى استكمال مسيرتها الغنائية وإحياء العديد من الحفلات الغنائية حتى عام 1999، الذي أصدرت فيه ألبومها الأول "بدي دوب" والذي حقق نجاحًا باهرًا، وقدمت بعده عدة ألبومات مثل "عايشالك، أحلى دنيا، أيامى بيك، تصدق بمين، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا يا ليل، صاحبة رأى".

وحصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما فى ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز موريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما جعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط..

على جانب آخر، أثار النجم الجزائري الشاب خالد الجدل في بلاده بصورة التقطت له مع وزير العدل المغربي عبد اللطيف وهبي، قبل ساعات من إحيائه حفلا بالمغرب، ضمن مهرجان أصيلة، رغم الأزمة السياسية بين البلدين، وهو الأمر الذي جعل البعض يطالب بسحب الجنسية الجزائرية منه.

 

أقرأ أيضاً: إنجي البستاوي: «شرم الشيخ للمسرح» تبنى مسابقة التأليف لتمكين الشباب الموهوب

ترشيحاتنا