التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود مانشستر يونايتد لمواجهة أتالانتا بدوري الأبطال

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتقام مباراة أتالانتا ومانشستر يونايتد على ملعب «أتليتي أزوري» بإيطاليا، وتنطلق في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على Bein sports 1 hd premium.


ومن المتوقع أن يقود الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، هجوم الشياطين الحمر وبجانبه إيدنسون كافاني.

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، فاران، هاري ماجواير، وان بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، مكتومناي، فريد، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كافاني.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز صدارة للمجموعة السادسة والاقتراب أكثر لخطف بطاقة التأهل لدور الـ16، قبل آخر مواجهتين ضد فياريال ويونج بويز.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.

وافتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1، ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، ثم الانتصار على أتالانتا بنتيجة 3-2.

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أوليه جونار سولشاير: «أتالانتا يملكون أسلوبًا خاصًا، يقدمون كرة قدم هجومية ويتمتعون بالطاقة.. من المثير متابعتهم، وما قدموه في آخر 5 سنوات أمر ملحوظ.. هم فريق جيد».

وأضاف سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتالانتا: «الانتقادات يمكنها أن تثير الشك بداخلك تجاه نفسك، أو تدفعك للدفاع عن نفسك.. أستمتع بالنقد دائمًا، من أجل استمراري في مشواري وتقديم كل ما».

وتابع سولشاير: «لدينا جميعًا وظائف مختلفة، وظائف البعض هي إبداء الآراء، والانتقاد وتحليل كل الأمور، ولا يمكنني أن أطلب منهم التوقف عن ذلك.. أنا لست هنا للقتال مع أحد، أريد فقط التركيز مع مانشستر يونايتد، واثبات عكس ما يقول البعض».

وأكد سولشاير: «بغض النظر عن المباراة التي يلعبها رونالدو أو برونو، فإنهما يتمتعان بالدوافع بقدر ما يجب أن يكون عليه أي شخص آخر.. أثق في رونالدو وبرونو، كلاهما يحاول تقديم كل ما لديه للفريق بمختلف الطرق».

وعن غضب بعض اللاعبين لعدم مشاركتهم بشكل أساسي، قال سولشاير: «لا يوجد لدينا وقت لأي لاعب غاضب.. من لا يتم اختياره في التشكيل الأساسي، عليه التواجد لدعم زملائه.. كان السلوك واضحًا في مباراة توتنهام، الكل يريد أن يشارك.. لكن الفريق يأتي أولًا».
 

ترشيحاتنا