الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

 إبراهيم فتحي
يختتم اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، داخل معسكره المغلق بمدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلي.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في تمام الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويقود الإسماعيلي فنيًا في مباراة الغد، محمد إبراهيم المدرب العام للدراويش، في ظل استمرار غياب طلعت يوسف المدير الفني لمعاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

كما يفتقد الدراويش لمجموعة من اللاعبين خلال مواجهة الغد، أبرزهم عبد الرحمن مجدي، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة، إلى جانب مدحت فقوسة، لاعب الوسط، الذي يعاني من الإصابة بخلع في الكتف، وكذلك أحمد كاستلو لنفس السبب.

وتعول جماهير الدراويش على فريقها هذا الموسم بعدما شهد الفريق تراجع كبير في النتائج والأداء طوال الموسم المنقضي.

وتعتبر مواجهة الإسماعيلي والأهلي، واحدة من كلاسيكيات الدوري المصري، إذا تجمع بين كبار الدوري المصري، في الوقت الذي تمثل فيه هذه المباراة أهمية كبيرة لدى الناديين، خاصة وأن أخر لقاء جمع الفريقين انتهى بالتعادل الايجابي وكان في نهاية الموسم الماضي وكان سببًا في خسارة الأهلي لدرع الدوري لصالح منافسه التقليدي الزمالك.

ترشيحاتنا