كلاسيكو الأرض| كورتوا: مواجهة الكلاسيكو مشتعلة ونارية

كورتوا
كورتوا

كتب: أسامة جمال

تحدث حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين ريال مدريد عن مواجهة الكلاسيكو التي تجمع فريقه مع غريمه التقليدي برشلونة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد 24 أكتوبر.

ويدخل ريال مدريد مُواجهة الأحد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة وكلاهما يملك مباراة مؤجلة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الجمعة 22 أكتوبر، تصريحات كورتوا حيث قال: "مواجهة الكلاسيكو ستكون مشتعله ونارية، لأن المنافسة ستكون قوية للغاية في الملعب".

وشدد كورتوا أن "مباراة الكلاسيكو من بين الأكثر مشاهدة في العالم"، مبديا سعادته بوجود الجماهير في المدرجات مؤكدا أن "وجود الجماهير يمنح الكلاسيكو شيئاً إضافياً". وعن نتيجة المباراة توقع النجم البلجيكي أن يحسمها ريال مدريد بثنائية نظيفة، وشدد بأن ليس لديه أي حساب مؤجل مع أحد من لاعبي برشلونة.

وختم كورتوا حديثه حول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤكدا أن رحيله لن يؤثر كثيرا على أداء برشلونة قائلا: "أذكر أول كلاسيكو شاركت فيه، لم يكن ميسي موجودا وخسرنا 5-1، في الحقيقة لا أدري تذكر تلك النتيجة، ولكن كنت أفضل مشاركته لأني أحب أن أواجه الأفضل دوما".. واستطرد: "يملك برشلونة الجودة واللاعبين الشباب مثل أنسو فاتي وبيدري".
 

ترشيحاتنا